برامج اتصال

انشاء بريد هوتميل 2022 وتسجيل الدخول hotmail بالعربي

Create Hotmail 2022

يمكنك العمل على انشاء بريد هوتميل 2022 لاستخدامه كبريد لكتروني للتسجيل في كافة منصات التواصل الاجتماعي بالاضافة الى امكانية تسجيل الدخول hotmail بالعربي واستخدامه للتوصل مع الاخرين بواسطة الايميل. ومن السهل العمل على انشاء بريد هوتميل 2022 من خلال الدخول الى الصفحة الرئيسية لهذه المنصة من المتصفح سواء من الكمبيوتر او الجوال ومن تم العمل على اضافة بعض البيانات الشخصية، وبعد الانتهاء من عمل البريد تتمكن من خلاله ان تعمل على استخدامه للتسجيل في كافة منصات التواصل الاجتماعي والحصول على حسابات فعالة من خلالها وخاصة عند التسجيل في الفيس بوك او تويتر بالاضافة الى امكانية التواصل من خلاله مع اي بريد الكتروني سواء هوتميل او جيميل او الياهو.

من السهل انشاء بريد هوتميل 2022 وبعد الانتهاء من ذلك تتمكن من العمل على تسجيل الدخول hotmail بالعربي والوصول الى عدد كبير من الخدمات البريدية وخاصة التواصل مع اي جهة عبر الايميل سواء من خلال الهوتميل او على اي نظاق اخر مثل الجيميل والياهو، كما وتتمكن بعد الانتهاء من انشاء بريد هوتميل 2022 ان تعمل على استخدامه لاستلام كود التفعيل الخاص للتسجيل في منصات التواصل الاجتماعي وخاصة الفيس بوك وتويتر، ويعتبر الهوتميل واحدة من افضل الخدمات البريدية الذي تم الاستحواذ عليها من قبل شركة ميكروسوفت، وتم دمجها في واجهة الدخول الى الخدمات البريدية Outlook.com ويمكنك من خلالها ان تعمل على تسجيل الدخول hotmail بالعربي والوصول الى واجهة البريد الوارد.

هل يمكن انشاء بريد هوتميل 2022

من السهل الوصول الى واجهة انشاء بريد هوتميل 2022 من خلال الدخول الى الواجهة الرئيسية لموقع Outlook.com بواسطة متصفح الويب سواء في الجوال او الكمبيوتر مما يمكنك من استخدامه في التواصل مع الاخرين. ويمكنك القيام بـ انشاء بريد هوتميل 2022 بشكل مجاني والذي تتمكن من خلاله ان تعمل على التسجيل في كافة منصات التواصل الاجتماعي من خلال استلام رمز التفعيل عبر الايميل من خلال هذا البريد، كما وتتمكن من خلاله ان تعمل على التواصل مع اي بريد الكتروني سواء من الهوتميل او الجيميل وكافة الايميلات الالكترونية بالاضافة الى امكانية استلام الوسائط من خلاله وعدد كبير من الاستخدامات الاخرى.

اقرا المزيد: اسهل طريقة لحل مشكلة توقف متجر Google Play 2022

اقرا المزيد: تشغيل متجر بلاي للكمبيوتر بدون محاكي 2022

اقرا المزيد: كيف انزل سوق بلاي هواوي 2022

انشاء بريد هوتميل 2022 وتسجيل الدخول hotmail بالعربي

مميزات تسجيل الدخول hotmail بالعربي 2022

عند العمل على استخدام الهوتميل تتمكن من الوصول الى عدد كبير من المميزات كما هو الحال عند تسجيل دخول جيميل، ولكي تتعرف يا صديقي على اهم هذه المميزات تابع معي الشرح كما هو موضح فيما يلي.

  1. يمكنك يا صديقي الوصول الى واجهة تسجيل الدخول في الهوتميل Outlook.com من خلال استخدامك لمتصفح الويب سواء في الجوال او الكمبيوتر.
  2. عند الانتهاء من انشاء بريد هوتميل 2022 تتمكن من استخدامه للتسجيل في كافة منصات التواصل الاجتماعي.
  3. يمكنك من خلاله ان تعمل على استلام الايميلات من اي بريد الكتروني سواء جيميل او هوتميل او الياهو.
  4. الهوتميل هو البريد الالكتروني الخاص في شركة ميكروسوفت ويمكنك استخدامه بشكل مجاني.
  5. يمكنك ان تعمل على تحميل البرنامج الخاص في هذا البريد على كافة هواتف الاندرويد.

خطوات انشاء بريد هوتميل 2022

من السهل العمل على انشاء حساب جديد في الهوتميل، ولكي تتمكن يا صديقي من الحصول على هذا الحساب قم باتباع الخطوات التالية.

  1. انقر على الرابط المرفق في نهاية المقال للوصول الى واجهة التسجيل الرئيسية.
  2. كذلك تتمكن من العمل على تحميل البرنامج بكافة هواتف الاندرويد والايفونة باستخدام الرابط المرفق في الاسفل.
  3. الان قم بالنقر على ايقونة انشاء حساب جديد للوصول الى واجهة التسجيل.
  4. قم بكتابة البريد الذي تريد انشائه تم قم بتحديد النطاق hotmail.com.
  5. بعد ذلك قم بعمل كلمة المرور الذي تريد استخدامها لتامين البريد الالكتروني.
  6. في الصفحة التالية قم باضافة البيانات الشخصية المطلوبة وهي الاسم وتاريخ الميلاد والجنس.
  7. الان يتم انشاء الحساب وتتمكن من استخدامه للتواصل مع اي شخص بالاضافة الى امكانية التسجيل في منصات التواصل الاجتماعي من خلاله.

انشاء بريد هوتميل 2022 وتسجيل الدخول hotmail بالعربي انشاء بريد هوتميل 2022 وتسجيل الدخول hotmail بالعربي انشاء بريد هوتميل 2022 وتسجيل الدخول hotmail بالعربي انشاء بريد هوتميل 2022 وتسجيل الدخول hotmail بالعربي

ختاماً

في النهاية يا صديقي وبعد الانتهاء من انشاء الحساب تتمكن من استخدامه للتسجيل في كافة منصات التواصل الاجتماعي، فمن خلال الهوتميل تتمكن من استلام كود التفعيل عبر الايميل، كما وتتمكن من خلاله ان تعمل على استلام الايميلات من اي بريد الكتروني سواء هوتميل او اي اصدار اخر، ولكي تتمكن يا صديقي من الوصول الى واجهة التسجيل قم باستخدام الرابط المرفق في الاسفل.

الدخول الى واجهة التسجيل في الهوتميل من المتصفح

تحميل الهوتميل لهواتف الاندرويد

تحمي الهوتميل للايفون

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق