ارقام امريكية 2022

تنزيل برنامج تفعيل ارقام امريكية مع الكود 2022

Activate US numbers with the code 2022

من السهل العمل على تفعيل ارقام امريكية مع الكود 2022 من خلال القيام بـ تنزير برنامج الاراقم الوهمية الامريكية Talkatone، والذي تتمكن من تحميله بكافة هواتف الاندرويد والايفون. فيمكنك ان تعمل على تفعيل ارقام امريكية مع الكود 2022 لاستخدامه في تلقي الرسائل النصية وخاصة تلك الذي تحتوي على كود التفعيل الخاص للتسجيل في منصات التواصل الاجتماعي، فيمكنك ان تحصل على هذا الرقم الامريكي من خلال هذا البرنامج من اي مكان في العالم ولا يشترط التواجد الحقيقي ضمن حدود الولايات المتحدة الامريكية، كذلك فانه لا يلزمك استخدام بطاقات السيم كارد الحقيقي مما يمكنك من استعماله بدون اضافة اي بيانات شخصية وبذلك فلن يتمكن اي شخص من الوصول الى حساباتك الحقيقية من خلال التواصل معهم بواسطة الحسابات الافتراضية.

يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة لـ تفعيل ارقام امريكية مع الكود 2022 وذلك لكي تتمكن من خلالها ان تعمل على استلام الرسائل النصية، فمن خلاله تتمكن من استلام الرسائل المرسلة من اي رقم حقيقي بالاضافة الى تلك الذي تحتوي على كود التفعيل الخاص في تسجيل الحسابات في كافة منصات التواصل الاجتماعي، فبعد الانتهاء من تفعيل ارقام امريكية مع الكود 2022 تتمكن من انشاء حساب في برنامج المراسلة الفورية واتس اب ويكون فعال بواسطة الرقم الوهمي مما يمكنك من خلاله ان تعمل على استخدامه في التواصل مع الاخرين بشكر وهمي وبدون ان يتمكن اي شخص من الوصول الى رقمك الحقيقي.

هل يمكن الحصول على رقم امريكي وهمي 2022؟

من السهل الحصول على رقم امريكي وهمي للواتساب 2022 من خلال القيام بتنزيل برنامج Talkatone لـ تفعيل ارقام امريكية مع الكود 2022 واستعمالها بشكل وهمي بدون ان ترتبط باي بيانات شخصية. ويمكنك امتلاك هذه الارقام بدون الحاجة الى استعمال بطاقات السيم كارد الحقيقية كذلك بدون ان تتواجد بشكل فعلي ضمن حدود الولايات المتحدة الامريكية، وبعد الانتهاء من تفعيل ارقام امريكية مع الكود 2022 تتمكن من استعماله للتواصل مع الاخرين بنفس الطرق المتبعة عند استخدام الجوال مثل الاتصالات الصوتية او لتلقي الرسائل الكتابية بالاضافة الى امكانية التسجيل في كافة منصات التواصل الاجتماعي وخاص الواتس اب بواسطة هذه الارقام الافتراضية.

اقرا المزيد: أفضل موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب 2022 مع أرقام هواتف امريكا

اقرا المزيد: شراء رقم امريكي للواتساب 2022 وتفعيل جميع حساباتك بدون تعطيل

اقرا المزيد: رقم امريكي وهمي للواتساب 2022 لاستلام كود الفعيل

تنزيل برنامج تفعيل ارقام امريكية مع الكود 2022

مميزات برنامج Talkatone تفعيل ارقام امريكية مع الكود 2022

من خلال استخدامك لـ برنامج رقم امريكي للواتس 2022 تتمكن من الوصول الى عدد كبير من المميزات الرائعة ولكي تتعرف على اهم هذه المميزات تابع معي الشرح في هذه الفقرة كما هو موضح فيما يلي.

  1. يمكنك ان تقوم بالعمل على تحميل تطبيق Talkatone بكافة الهواتف المحمولة سواء العاملة بنظام التشغيل اندرويد او ايفون وبدون اي مشكلة.
  2. بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق تتمكن من خلاله ان تعمل على تفعيل ارقام امريكية مع الكود 2022.
  3. تعمل الارقام من هذا البرنامج من اي مكان في العالم وبدون الوجود الفعلي ضمن حدود الولايات المتحدة الامريكية.
  4. كذلك فهي على العكس من الارقام الحقيقية فهو لا يتطلب وجود بطاقة سيم كارد حقيقية لكي تتمكن من الحصول عليه.
  5. بعد امتلاكك له تتمكن من استخدامه للتواصل مع الاخري بشكل وهمي وباكثر من طريقة وخاصة بواسطة استخدام الاتصالات الصوتية او استلام الرسائل النصية.
  6. كذلك تتمكن من الوصول الى الرسائل الذي تحتوي على كود تفعيل منصات التواصل الاجتماعي والحصول على حسابات وهمية مسجلة من خلاه.

تنزيل برنامج تفعيل ارقام امريكية مع الكود 2022

من السهل الحصول على رقم امريكي للواتس 2022 مع كود حقيقي ولكي تتمكن يا صديقي من الحصول على هذا الرقم قم بمتابعة الشرح في هذا المقال كما هو موضح فيما يلي.

  1. يمكنك الوصول الى واجهة التحميل سواء في هواتف الاندرويد او الايفون من خلال استخدامك للرابط المباشر المرفق في نهاية المقال.
  2. تم قم بالنقر على ايقونة التثبيت ليتم البدء في تحميل البرنامج على الجوال.
  3. انتظر قليلا الى ان تنته من التحميل وانشاء اختصار له في واجهة تطبيقات الهاتف تم قم بفتح التطبيق.
  4. انقر على ايقونة التسجيل Sign up للوصول الى واجهة انشاء حساب جديد.
  5. قم بتسجيل الدخول باستخدام بريد الكتروني وتعيين كلمة مرور خاصة في الحساب.
  6. الان يطلب منك اضافة كود اتصال امريكي فقم بتجربة اي من اكود الولايات الامريكية.
  7. تم يتم عرض قائمة تحتوي على عدد كبير من هذه الارقام فقم بالنقر على اي منها.
  8. في النهاية يتم تفعيل ارقام امريكية مع الكود 2022 والذي تتمكن من استعمالها على امها حقيقية.

تنزيل برنامج تفعيل ارقام امريكية مع الكود 2022 تنزيل برنامج تفعيل ارقام امريكية مع الكود 2022

تحميل برنامج Talkatone للاندرويد

تحميل برنامج Talkatone للايفون

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق