ارقام امريكية 2022

رقم امريكي وهمي لتفعيل حساباتك بدون تطبيق

A fake US number to activate your accounts

من السهل الحصول على رقم امريكي وهمي لتفعيل حساباتك بدون تطبيق، وذلك من خلال استخدامك لاي من مواقع الارقام الوهمية والذي يبدء بمفتاح الاتصال الدولي الخاص في الولايات المتحدة الامريكية. فيمكنك الحصول على رقم امريكي وهمي مجاني لتفعيل حسابك باستخدام خدمات ارقام امريكية وعالمية مسئولة عن مجموعة من المواقع والشركات وهذه الخدمة مشهورة وكثيرا ما تستخدم لاغراض مختلفة ويوجد تنوع كبير في الدول والارقام يمكن الحصول عليها مجانًا، كل ما عليك فعله هو إدخال ثم نسخ أي عدد من الأرقام الظاهرة أمامك ولصقه داخل الموقع أو التطبيق لتلقي رسالة التفعيل.

يمكنك رقم امريكي وهمي لتفعيل حساباتك بدون تطبيق بشكل مجاني من خلال استخدامك لاي من مواقع الارقام الامريكية الوهمية والذي تعمل بدون التواجد الحقيقي في هذه الدولة ولا استخدام بطاقة السيم كارد الحقيقية، وهذه الأرقام الافتراضية أو الوهمية يتم إزالتها أو تحديثها بشكل مستمر بحيث لا تكون حقيقية ومجهزة لغرض استقبال الرسائل فقط ، الأرقام الوهمية تنجح في تفعيل عدد كبير من حسابات الموقع ولكنها قد لا تكون فعالة مع بعض التطبيقات لأنها معترف بها من قبل حماية التطبيق أو استخدامه من قبل شخص آخر مما يجعلها غير مناسبة تمامًا لأي استخدام شخصي أو دائم.

هل يمكن الحصول على خدمات اتصال امريكية بدون تطبيق؟

يتوفر الحصول على رقم وهمي للواتس بدون برامج وذلك من خلال استخدامك لـ موقع رقم امريكي وهمي لتفعيل حساباتك بدون تطبيق، هناك العديد من المواقع التي تمنحك رقمًا أمريكيًا مؤقتًا لتلقي الرسائل من أي مكان حول العالم. ستجد داخل كل موقع صندوق الوارد الخاص بك والذي يتم تحديثه تلقائيًا أو يدويًا لإظهار رسائل SMS الجديدة المرسلة الى هذا الرقم وخاصة تلك الذي تحتوي على كود التفعيل الخاص في انشاء حساب في برنامج المراسلة الفورية واتس اب او اي من منصات التواصل الاجتماعي، وقد تستغرق عملية ظهور الرسالة مزيدًا من الوقت في بعض المواقع وقد يكون هناك موقع معطل لا يعمل أو يحتوي على أرقام وهمية لا تتلقى وتظهر الأكواد اللازمة لتفعيل الحسابات.

اقرا المزيد: أفضل موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب 2022 مع أرقام هواتف امريكا

اقرا المزيد: شراء رقم امريكي للواتساب 2022 وتفعيل جميع حساباتك بدون تعطيل

اقرا المزيد: رقم امريكي وهمي للواتساب 2022 لاستلام كود الفعيل

رقم امريكي وهمي لتفعيل حساباتك بدون تطبيق

مميزات موقع رقم امريكي وهمي لتفعيل حساباتك

يتميز موقع تفعيل رقم وهمي للواتس مع الكود بعدد كبير من المميزات الرائعة ولكي تتعرف يا صديقي على اهم هذه الامتيزات تابع معي الشرح في هذه الفقرة.

  1. يمكنك الوصول الى الموقع بشكل مباشر باستخدام المتصفح سواء في الجوال او الكمبيوتر.
  2. لا يحتاج الى تحميل تطبيق لكي تتمكن من الوصول الى الموقع بشكل مباشر.
  3. يعمل بشكل مجاني وبدون الحاجة الى اي مقابل مالي.
  4. يوجد ارقام وهمية من العديد من الدول مثل المملكة المتحدة والهند وفرنسا.
  5. كذلك تتمكن من خلاله الحصول على رقم امريكي وهمي لاستخدامه في تفعيل حساباتك في منصات التواصل الاجتماعي.

تفعيل رقم امريكي وهمي لتفعيل حساباتك بدون تطبيق

من السهل الحصول على رقم كود التفعيل لواتساب مجانا وبطريقة مضمونة وذلك من خلال استخدامك لموقع الارقام الافتراضية من الولايات المتحدة الامريكية، ولكي تتمكن من الحصول على هذه الخدمات تابع معي النقاط التالية.

  1. يمكنك الوصول الى الموقع بشكل مباشر من خلال استخدام الرابط المرفق في الاسفل.
  2. بعد ذلك يتم ارسالك الى الصفحة الرئيسية الخاصة في الموقع والذي تحتوي على عدد من اعلام الدول.
  3. الان قم بتحديد الدولة الولايات المتحدة الامريكية ليتم عرض عدد من هذه الارقام.
  4. انقر على اي من هذه الارقام للوصول الى واجهة الرسائل النصية المستلمة في هذا الرقم.
  5. في النهاية تتمكن من استخدام هذا الرقم للتسجيل في برنامج المراسلة الفورية واتس ولاستلام الرسائل النصية بشكل مباشر من خلاله.

رقم امريكي وهمي لتفعيل حساباتك بدون تطبيق رقم امريكي وهمي لتفعيل حساباتك بدون تطبيق رقم امريكي وهمي لتفعيل حساباتك بدون تطبيق

الوصول الى موقع الرقم الوهمي من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق